شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي

 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Empty هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟

#18473
Derraz Boujemaa
Derraz Boujemaa

 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Cup10
 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610
 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610
 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610
 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-610

تاريخ التسجيل : 20/08/2018
المساهمات : 3490
نقاط التميز : 6874
الجنس : ذكر
 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Starde15

تمت المشاركة في الجمعة ديسمبر 07, 2018 3:24 am
قصة مثل

" اللي استحوا ماتوا "

ان شاء الله ينال اعجابكم...

كان هناك ((أجلكم الله)) حماماً من الحمامات الكبيرة مثل تلك التي موجودة في الشام والمشهورة بحمامات السوق

والتي يقصدها الناس للإستحمام ثم يغادروا وهم في أعلى درجات النظافة ولكن في يوم من الأيام

حصل ما لم يكن في الحسبان حيث أشتعل حريق في الحمام بينما كانوا يستحمون بالداخل

فصرخ أحد العاملين قائلاً حريق إنجوا بحياتكم فخرج الناس من أماكن الإستحمام ليس عليهم الا ((مناشف تستر العورة))

فزعين يبحثون عن ملابسهم فوجدوا أن العاملين في خدمتهم قد فروا ومعهم الملابس كي لا تحترق

.فخرج بعضهم وبقي البعض بداخل الحمام وقد فضلوا الموت على أن يراهم الناس على هذه الحال من الحياء

فكان نتيجة عملهم هذا أنهم مـــــاتــــــوا إخنتاقاً من الدخان أو حرقاً بالنار.

وبعد أن أخمدوا الحريق وجدوهم أمواتاً داخل الحمام ليشاهدوا ماحصل فجاء رجل قد رأى التجمع والتجمهر

على الحمام ولم يعلم بما حصل فأقترب من أحد الواقفين في التجمهر وسأله سؤالاً

ماذاحصل؟؟؟

فرد عليه قائلاً لقد شب حريق في الحمام ولكن أخمدوه.

فسأله سؤالأً أخر

وهل مات أحد؟؟؟؟

فرد عليه الرجل قال نعم لقد كان هناك أناس داخل الحمام يستحمون فخرج بعضهم وبعضهم لم يخرج من الحياء

((فاللي استحوا ماتوا))

أي أن الذين منعهم الحياء والخجل من الخروج ماتوا داخل الحمام ..


فأصبح الناس يتداولونها حتى أصبحت مثلاً يذكر ونستخدمه في المواقف التي تواجهنا ..

 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Empty رد: هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟

#18558
New Post
New Post

 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114
 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114
 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114
 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ Star-114

تاريخ التسجيل : 24/08/2018
المساهمات : 1749
نقاط التميز : 3246
الجنس : انثى العمر : 19
الأبراج : الميزان
 هل تعلم قصة المثل القائل "اللي استحوا ماتوا" ؟ ..

تمت المشاركة في الأحد ديسمبر 09, 2018 1:01 am
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع رائع ومعلومات قيمة
شكرا لك ووفقك الله
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى